منتدى يجمع جميع طوائف العراقيه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بركات الصبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي غالب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 18/08/2011
العمر : 25
الموقع : العراق\البصره

مُساهمةموضوع: بركات الصبر   الجمعة أغسطس 26, 2011 1:34 pm




بركات الصبر..~

--------------------------------------------------------------------------------

0Shareيعمل الايمان على غرس الصبر فى النفس وقت الالام وكذالك فان الصبر هو الذى يجعل الايمان صحيحا وقويا ودافعا للهدوء والسلام القلبى
- بالصبر والتعزيه بما فى الكتب المقدسه يكون لنا رجاء
يعلمنا عالم النبات ان هنالك محاصيل تحتاج لوقت محدود واشجار تحتاج لسنوات طويله لكى تثمر وتنضج وهكذا المؤمن لابد ان يثمر بالصبر
قد لا يستجيب الرب الطلبات بسرعه ليعلمنا الصبر * امتحان ايمانكم ينشى صبرا * وهو امر هام لكل نفس لكى تعى هذا الدرس فتصبر وتشكر وتنتظر الررب
بالصبر تتحقق معظم الامال *ان كنا نرجو مالسنا ننظره فاننا نتوقعه بالصبر
وايضا يقول العالم ترتليانوس عن الصبر
بالصبر نتعقل تدبير الله واعماله العظيمه فى الكون وفى الناس
الصبر هو الذى يمنحنا الاستقرار والقدره على النمو فى الروح


لايقدر انسان ان ينفذ وصية واحدة الا بالصبر
الصبر هو الذى يغذى الايمان وهو القائد للسلام والمعين للمحبه
ويقود للتوبه والاعتراف وعدم الياس من الخلاص





+ولا يعطى اكليل الشهاده الا للصابرين




+والصبر يعزى الفقير ويعلم الاغنياء التعقيل




+الصبر يريح الضعيف ولايرهق القوى




+الصبر اساس الرزانه والطمانينه والسلام




+هو بهجة المؤمن وعون للخدمه وزينة النساء وبهاء للرجال
بالصبر تنال النفس النعيم ويقول المثل العامى *اصبر تنول *وايضا الصبر مفتاح الفرج *
ويقول القديسين اصبر للبلايا يرفعها الله عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ail1993.yoo7.com
 
بركات الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاخوين في خدمة العراق :: الأقسام الدينية :: منتدى الديانه المسيحيه-
انتقل الى: