منتدى يجمع جميع طوائف العراقيه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ظاهرة تصوير النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن القطراني

avatar

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 23
الموقع : العراق_البصره الفيحاء

مُساهمةموضوع: ظاهرة تصوير النساء   الخميس أغسطس 25, 2011 11:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخوتي وأخواتي الكرام لدينا اليوم موضوع مهم وهو قيد النقاش من قبل الأعضاء والمشرفين الكرام حتى نسلط الضوء على هذه الظاهرة ومدى خطورتها على الأسرة والمجتمع ...
السؤال هو :
هل تؤيد تصوير النساء المحجبات في الحفلات النسائية وهن كاشفات عن مفاتنهن ؟؟

سأدلي برأيي بخصوص هذا الامر وأتمنى من كل القلب أن يشارك جميع أعضاء المنتدى لنتعرف على الاثار السلبية الخطيرة الناتجة عنها ..
أن أنتشار الكامرات الرقمية وأجهزة الموبايل الذي يحتوي على كامرة يعد ظاهرة مفيدة جدا لنا حيث من خلاله يمكننا توثيق لحضات حياتنا السعيدة والمهمة من سفرات ومناسبات مختلفة والى غير ذلك من الامور العامة ..
ولكن ظاهرة انتشار الكامرات لا تخلو من سلبيات جمة وخاصة أذا تعلق الأمر بتصوير النساء لبعضهن وخاصة في حفلات الحنة والزواج وهذه الصور التي تظهر عليها المرأة يتم خزنها في ذاكرة الكامرة والموبايل لدى النساء الاخريات وهنا سيحدث أمر حتمي وهو مشاهدة هذه الصور والفيديوهات من قبل الذكور الأجانب فالندقق بهذه المسألة ,فالصورة موجودة في الموبايل فيقوم الزوج بألقاء نظرة على موبايل زوجته أو أخته علنا أو خلسة وسيشاهد صور النساء المحجبات وهن كاشفات عن مفاتنهن وأصبحت الصور عرضة أمام الأجنبي !!
وقد يضيع الموبايل ويعثر عليه أحد ما ويشاهد الصور والفيديوهات وحتى ربما ينشرها الى زملائه عبر البلوتوث أو الأنترنت ويتبادلها الشباب ويصبح الامر أكثر خطورة !!
وحتى لو أدعت أحدى النساء بأن هذه الصور تحفظ بعيدة عن أنضار الاجانب فلا يمكن ضمان ذلك فهل ستجازف أحدى الاخوات بأن تضع نفسها بهكذا موقف ؟؟


لا تنسوا ردودكم المهمة ..

اخوووووووووووووكم حسن القطراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ظاهرة تصوير النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاخوين في خدمة العراق :: الأقسام الدينية :: منتدى الدين الأسلامي-
انتقل الى: